حسين لبيب يتخذ قرارا عاجلا ضد نجوم الفئة الأولى بالزمالك

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 10:08 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قرر المجلس المؤقت المسئول عن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تحديد سقف الرواتب لنجوم الفئة الأولى بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على حالة التوازن وتحقيق مبدأ العدالة داخل صفوف الفريق.

وعلم "وان-ثري" أن لبيب قد اتخذ هذا القرار بعد مشورات مع مسئولي الكرة بالقلعة البيضاء وعلى رأسهم فاروق جعفر والذي علل أن هذا القرار يعد صحيحاً للغاية حتى لا يحدث تفاوت بين اللاعبين وبعضها من حيث المقابل المادى، الأمر الذى قد يتسبب في حالة من الاستياء لدى البعض ويؤدى لعدم الاستقرار.

وحددت اللجنة أن أقصى ما سوف يتقاضاه نجوم الفئة الأولى في الفريق هو 15 مليون جنيه خلال الموسم الواحد، وسوف يتم العمل على هذا المبدأ خلال الفترة المقبلة والتي تشهد نهاية عقود بعض لاعبي الفريق وبدأ المفاوضات معهم للتجديد.

وفي سياق آخر يخطط مسؤولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، لحسم التعاقد مع عبدالله جمعة، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "وان ثري" أن حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، طلب من محمد مصيلحي، رئيس زعيم الثغر التعاقد مع عبدالله جمعة، في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث ينوي الاعتماد عليه في مركز في مركز الجناح الأيسر، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز.

ودخل محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد، في مفاوضات رسمية مع إدارة الزمالك من أجل الحصول على خدمات عبدالله جمعة، في الميركاتو الصيفي.

وتلقى عبدالله جمعة، خلال الفترة الماضية عروضًا رسمية من أندية الدوري الممتاز على رأسها ناديي فاركو وبيراميدز.