صفقة الأهلي الجديدة توجه طلبا عاجلا لإدارة النادي

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 10:19 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفة عن طلب مصطفى البدري صفقة الأهلي الجديدة، عقد جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء قبل خروجه للإعارة.

وأشارت التقارير أن البدري يرغب أن يعقد تلك الجلسة ليحصل على تطمينات من الجنوب إفريقي عودته للفريق مرة آخرى حالة تألقه خلال الإعارة.

ولم يحسم ملف إعارة مصطفى البدري بعد خاصة وأن هناك عدة أندية تتطالب بالتعاقد معه على سبيل الإعارة على رأسها نادي فيوتشر إف سي، ونادي سموحة السكندري.

أعلن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الأهلي: "الاهلي أغلق ملف الصفقات الجديدة بضم اللاعب مصطفي البدري لاعب الإنتاج الحربي".

واضاف امير توفيق: "سيتم إعارة مصطفي البدري خلال الساعات القليلة المقبلة لنادي يضمن مشاركته بشكل أساسي".

‏أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع اللاعب مصطفى البدري، مهاجم فريق الإنتاج الحربي لمدة خمس سنوات قادمة. أضاف أن انضمام مصطفي البدري يأتي وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجنة التخطيط، وبالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

وأوضح أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع مسئولي الإنتاج الحربي، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين على أن ينضم اللاعب لتدريبات الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.‏