بسبب العروض الخليجية.. الأهلي يتخذ هذا القرار ضد الشناوي

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 10:46 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الشناوي
الشناوي

يدرس مسئولي الأهلي في الوقت الحالي، تعديل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، للحفاظ عليه من إغراءات العروض الخليجية التي قد تدفعه للرحيل خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي النصر السعودي قد تحرك لضم الشناوي هذا الصيفلل وذلك عقب تألقه بشكل لافت مع الأهلي خلال الفترة الماضية، ولدوره القيادة في الملعب وهو ما يحتاجه نادي العالمي خلال الفترة الحالية عقب تدهور نتائجه الموسم الماضي.

وعلم "وان-ثري" ان مسئولي الأهلي بناء على تعليمات من محمود الخطيب وبيتسو موسيماني قرروا رفع عقد الشناوي بشكل كبير ليكون الأعلى في الفريق بإعتباره أحد أهم لاعبي الأهلي الفترة الماضية.

أعلن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الأهلي: "الاهلي أغلق ملف الصفقات الجديدة بضم اللاعب مصطفي البدري لاعب الإنتاج الحربي".

واضاف امير توفيق: "سيتم إعارة مصطفي البدري خلال الساعات القليلة المقبلة لنادي يضمن مشاركته بشكل أساسي".

‏أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع اللاعب مصطفى البدري، مهاجم فريق الإنتاج الحربي لمدة خمس سنوات قادمة. أضاف أن انضمام مصطفي البدري يأتي وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجنة التخطيط، وبالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

وأوضح أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع مسئولي الإنتاج الحربي، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين على أن ينضم اللاعب لتدريبات الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.‏