عاجل.. الجبلاية تستقر على "الأسطورة" لقيادة منتخب مصر

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 09:52 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم، أن احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الكرة المصرية، قد تواصل خلال الساعات القليلة الماضية، مع حسن شحاتة المدير الفني التاريخي لمنتخب مصر لقيادة الفراعنة، عقب إقالة حسام البدري من منصبة بعد التعادل مع الجابون بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" ان شحاتة لا يوجد عليه خلاف سواء من مسئولي الجبلاية أو الجماهير، والتي سوف ترقص فرحاً في حالة توليه القيادة الفنية للفراعنة حسبما وصف.

وتابع أن التفكير في أسطورة الزمالك الأسبق، وصاحب ثلاثية أمم إفريقيا، منطقي للغاية خاصة وأن المنتخب لم يحقق أي إنجاز يذكر سوى مع الأرجنتيني كوبر وذلك عقب سنوات كثيرة من رحيل المعلم كما تحب أن تطلق عليه جماهير الكرة المصرية.

وأشار المصدر أن هناك اتفاق شبه مبدئي لتولي المهمة الفنية، مع بعد الأختلاف على اختيار المعاونين، خاصة وأن شحاتة يرغب في اسماء معينة والاتحاد المصري يريد أن يتم تعيين اسماء اخرى وهي نقطة الخلاف التي سوف يتم حلها خلال الساعات القليلة المقبلة.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة