مدحت شلبي يوجه رسالة نارية عقب عودته من الإيقاف

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 10:10 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أوضح الإعلامي مدحت شلبي سوء الفهم الذي حدث منه عقب تصريحاته الأخيرة، قبل نهاية الموسم الماضي من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي اتهم فيها البعض بتفويت نادي الإسماعيلي مباراة الزمالك بالخسارة فيها عمداً لإهداء الدوري للقلعة البيضاء على حساب النادي الأهلي.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورت2":"نسعى دائمًا ألا يكون هناك احتقان بين الجماهير، واتمنى أن تسود الروح الرياضية بين الجميع، وهذا دور الإعلام وكذلك مجالس إدارة الأندية".

وعن تصريحاته الأخيرة قال:"جميع الأندية الشعبية فوق رأسي، ولم أخطئ على الإطلاق في حق الجماهير، وكلامي كان موجها للنقاد والإعلاميين والمواقع".

واختتم:"حال وجود مناوشات بين الجماهير يجب أن تكون لطيفة، ولكن دون وجود تعصب، الذي يهدم أي رياضة".

أصدرت مجموعة قنوات "اون تايم سبورت" في وقت سابق بيانًا رسميًا تعلن فيه إيقاف الإعلامي مدحت شلبي، مقدم برنامج "مساء اون تايم" حتى نهاية الموسم الجاري.

وأتي ذلك بعد هجومه على جماهير النادي الأهلي وبعض الإعلاميين خلال حلقة الأمس من البرنامج ووصفهم بالسذج والبلهاء والسفهاء.


وجاء نص البيان على النحو التالي:-

انطلاقا من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف، ومحتوى يتماشي مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخا لمبدأ احترام كافة اطياف جماهير كرة القدم المصرية، قررت إدارة قنوات أون تايم سبورتس وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي والذي يقدم برنامج مساء اون تايم سبورتس علي قناة اون تايم سبورتس 2 حتى نهاية الموسم.