"حاوي" الأهلي وصفقة الزمالك المنتظرة..بيراميدز يشعل الميركاتو الصيفي

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 10:25 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز عن حسم صفقتين من العيار الثقيل سوف يتم الإعلان عن ضمهم خلال الفترة المقبلة، من قبل مسئولي النادي السماوي استعداداً للموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي التعاقدات بنادي بيراميدز قد حسموا صفقة وليد الكرتي نجم نادي الوداد المغربي، والذي يصل إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للتوقيع على عقود انتقاله للفريق السماوي تميهداً لمشاركته في الأستحقاقات القادمة التي يشارك بها بيراميدز.

وأضاف المصدر أن ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي قد حصل بالفعل على توقع ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي بشكل رسمي في انتظار حسم بعد التفاصيل المالية التي لازالت معقدة بين الطرفين للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، خاصة وأن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للسماوي قد طالب بضرورة التعاقد مع "حاوي" الأهلي، والذي يمتلك مستقبل باهر نظراً لمهاراته وصغر سنه سوف تفيد الفريق السماوي على المستوى الفني بشكل رائع.

استقر مسؤولو نادي بيراميدز، على رحيل أحمد حمودي، إبراهيم حسن، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الجاري، لعدم الحاجة إلى خدماتهما الفنية في الموسم المقبل.

وعلم "وان ثري" أن مسؤولي نادي بيراميدز قرروا الإطاحة بالثنائي حمودي وابراهيم حسن، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بسبب تراجع مستواهما الفني وفشلهما في إثبات جدارتهما مع الفريق خلال الموسم المنقضي.

ويسعى بيراميدز لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حتى يستطيع النادي المنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

ودعم بيراميدز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم نادي الإسماعيلي السابق وعبدالله مجدي، جناح المقاصة.