رغم الأزمة المالية.. إدارة الزمالك تتخذ هذا القرار ضد لاعبي الفريق

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 10:37 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


استقر مسئولي نادي الزمالك على تسديد جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة وذلك تحفيزاً لهم قبل بداية منافسات بطولة كأس مصر والتي يوجاه فيها الفريق في نصف النهائي نادي أسوان.

وبدأ مسئولي الزمالك بالفعل في توفير جزء من مستحقات اللاعبين المالية إلى جانب توفير مكافأة الفوز ببطولة الدوري العام الذي حققه الفريق الأبيض هذا الموسم للمرة ال13 في تاريخه بعد منافسة شرسة استمرت لآخر الجولات مع النادي الأهلي.

ويأتي هذا القرار في محاولة من إدارة النادي انهاء الملف قبل انطلاق الموسم الجديد لتوفير مناخ مستقر للاعبين للمنافسة علي البطولات.

استقر مسئولي نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب ، على إعارة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بقائه بسبب واقعة مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري.

وعلم "وان-ثري" أن مسئولي الزمالك قد رفضوا فكرة الأستغناء عن جنش بشكل نهائي بالرغم من العروض المقدمة له من أندية الدوري الممتاز على رأسها نادي فاركو وفيوتشر إف سي الراغبة في ضم اللاعب لصفوفها.

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غياب محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق بطلب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وطلب كارتيرون عدم تواجد جنش في مران اليوم بعد المشكلة التي وقعت بينهما قبل إحدى المباريات الأخيرة للفريق واستبعاده من المباريات الماضية.

وتمسك كارتيرون برحيل جنش عن الزمالك خلال الموسم المقبل لعدم الحاجة إليه وسط تراجع مستواه في المباريات الأخيرة للفريق بالإضافة إلى تواجد أكثر من بديل في حراسة المرمى.