الأهلي يكشف سبب رحيل "الجوليادور"

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 10:43 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي عن السبب الحقيقي وراء رحيل مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم عن صفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية بشكل مجاني وذلك عقب فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء بالتراضي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مروان محسن طلب تحديد موقفه من المشاركة خلال الموسم الجديد، ومعرفة ترتيبه بين مهاجمي الفريق ليفاجئ أنه ترتيبه رقم 4 ، وهو ما لم يقبله ليطلب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعد 6 سنوات قد قاضها داخل صفوف القلعة الحمراء.

ويفاضل محسن البالغ من العمر 32 عام حالياً بين عدة عروض من أندية بالدوري الممتاز، ولكنه لم يحسم قراره بعد، وأشار المصدر انه سوف يتخذ قراره النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، عن توجيه الشكر إلى مروان محسن، مهاجم الفريق، عن الفترة التي قضاها مع الفريق، وكان خلالها نموذجًا للالتزام والانضباط.

وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب، أكد له خلالها تقدير النادي لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقديرًا لهذا الإخلاص من جانبه فإن النادي يترك له حرية الانتقال إلى أي نادٍ آخر دون حصول الأهلي على أي مقابل.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن مروان محسن من اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة لدى الأهلي وإدارته، ويستحق كل التقدير، وسيبقى واحدًا من أبناء النادي.