الأبيض يصنع التاريخ.. موعد مباراة الزمالك وبرشلونة الإسباني بكأس العالم للأندية

السبت 11/سبتمبر/2021 - 10:35 ص
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
ضرب نادي الزمالك موعد مع نظيره برشلونة الإسباني بربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"، يوم 6 أكتوبر المقبل، وذلك عقب الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب نظيره الأهلي المصري بنتيجة 28-27.

ومن المقرر أن تستضيف المملكة العربية السعودية مونديال الأندية خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل، للمرة الثانية بعد استاضفة نسخة عام 2019.

جدير بالذكر أن الزمالك قد حقق 7 ألقاب من بطولة كأس السوبر الإفريقي، منها ثلاث ألقاب متتالية على حساب نظيره وغريمه التقليدي النادي الأهلي في آخر ثلاث نسخ.

توج الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني أوليفير روي، بلقب كأس السوبر الإفريقي عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي والذي يقوده فنيًا طارق محروس، بنتيجة 28 - 27.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 16 - 14، قبل أن يقلب الفارس الأبيض الطاولة ويحقق الفوز خلال مع نهاية أحداث الشوط الثاني بتصويبة قوية ليحيى الدرع نجم المنتخب المصري والظهير الأيسر للنادي الأبيض.

وبهذه النتيجة صعد الزمالك لبطولة العالم للأندية على أن يلتقي نظيره برشلونة الإسباني في أول أدوار البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 وحتى 9 أكتوبر المقبل.
Advertisements