الخطيب يتخذ قرارا عاجلا ضد مسئولي اليد بالأهلي

السبت 11/سبتمبر/2021 - 11:27 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن إقتراب رحيل طارق محروس المدير الفني للقلعة الحمراء وذلك عقب خسارة بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك بنتيجة 28-27.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك ضغط جماهيري كبير من قبل جماهير القلعة الحمراء للإطاحة بمحروس والتعاقد مع مدير فني أجنبي على غرار نادي الزمالك.

وتابع المصدر أن الخطيب يتابع ردود أفعال الجماهير بنفسه خلال الفترة الحالية وأنه غير راضي عن غضبهم خاصة وأن النادي الأهلي ميتلك لاعبين على مستوى عالى بفريق كرة اليد.

وأضاف المصدر ان محروس وبالرغم من تحقيقه لبطولة كأس مصر على حساب الزمالك عقب أيام قليلة من خسارة بطولة دوري المحترفيين، إلا انه يتم حالياً التفكير في الإطاحة به خاصة وأن هناك غضب جماهيري كبير من لاعبي الأهلي عقب الخسارة أمام الزمالك في الثواني الأخيرة، وخسارة فرصة المشاركة في مسابقة كأس العالم للأندية.

توج الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني أوليفير روي، بلقب كأس السوبر الإفريقي عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي والذي يقوده فنيًا طارق محروس، بنتيجة 28 - 27.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 16 - 14، قبل أن يقلب الفارس الأبيض الطاولة ويحقق الفوز خلال مع نهاية أحداث الشوط الثاني بتصويبة قوية ليحيى الدرع نجم المنتخب المصري والظهير الأيسر للنادي الأبيض.

وبهذه النتيجة صعد الزمالك لبطولة العالم للأندية على أن يلتقي نظيره برشلونة الإسباني في أول أدوار البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 وحتى 9 أكتوبر المقبل.
Advertisements