على خطي متعب.. 4 عوامل تجبر لاعب الاهلى على الرحيل لهذا النادي بنسبة 100%

السبت 11/سبتمبر/2021 - 05:12 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
بات رحيل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمرًا محسومًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد فرمان بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء.

ويقترب سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمتلك سعد سمير عدة عروض للرحيل عن الأهلي أبرزها من فيوتشر إف سي وكذلك نادي فاركو الصاعدين حديثًا للدوري المصري الممتاز.

ويعد نادي فيوتشر إف سي بكل المعطيات والكواليس الأقرب لخطف سعد سمير على حساب نادي فاركو ونرصدها في السطور التالية:

1- المقابل المادي

يعد المقابل المادي الذي عرضه نادي فيوتشر إف سي يقارب ما يحصل عليه في النادي الأهلي ويتلائم مع حجم لاعب كبير مثل سعد سمير.

2- شارة القيادة

لن يشعر سعد سمير باختلاف بين الأهلي وفيوتشر إف سي، حيث ينال شارة القيادة وفقًا لما وعده به النادي أثناء المفاوضات معه في الانتقالات الحالية وكذلك المشاركة أساسيًا.

3- فرمان موسيماني

يعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من المبادرين بأمر رحيل سعد سمير خاصة أن اللاعب يخرج من حسابات المدرب الجنوب إفريقي في الموسم الماضي.

4- على خطي متعب

حصل سعد سمير على وعد من النادي الأهلي بعودته في الموسم الأخير له كرويًا بالاعتزال داخل جدران القلعة الحمراء، وهو الوعد نفسه الذي حصل عليه متعب عند احترافه في أحد الأندية السعودية ثم عودته واعتزاله داخل النادي الأهلي.