صفقة القرن تطرق أبواب الزمالك.. تعرف على التفاصيل

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 09:47 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
يعود عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز اليوم من إجازته التي قضاها عقب نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز عن موسم 2020/2021، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلم "وان-ثري" أن السعيد سوف يعود للقاهرة اليوم للأجتماع مع مسئولي نادي بيراميدز لحسم انتقاله لصفوف نادي الزمالك بشكل رسمي خاصة وأن مسئولي الفريق السماوي غير راضيين عن انتقاله لصفوف القلعة البيضاء نظراً لكونه أحد أهم الأعمدة الرئيسية للفريق.

واصل مسؤولو نادي بيراميدز، رفضهم التام التخلي عن خدمات عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة على الرغم من ضغط اللاعب للانتقال إلى الزمالك.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أشار إلى أن صانع ألعاب فريق بيراميدز رحب بالانتقال إلى صفوف الزمالك بشرط الحصول على نفس الراتب الذي يحصل عليه مع ناديه الحالي.

هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أكد على أن إدارة ناديه تتمسك ببقاء اللاعب وترفض رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على أن عبد الله السعيد عنصر من العناصر الهامة في الفريق ويمتلك خبرة كبيرة ستساعد الفريق السماوي في الموسم الجديد.