الأهلي يصدم الزمالك وبيراميدز بهذا القرار

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 10:00 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشفت تقارير صحفية عن إقتراب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الرحيل إلى صفوف نادي فاركو الصاعد حديثاً إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، ليتم قطع الطريق على الزمالك وبيراميدز اللذان تواصلا مسئوليه مع اللاعب لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير أن جونيور أجايي جناح النادي الأهلي بات قريب للغاية من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، خاصة في ظل عدم رغبة موسيماني في إضافته لقائمة الموسم الجديد بناء على وجهة نظره الفنية.

وكان أجايي قد تعرض لإصابة في مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزاملك الموسم قبل الماضي مما ادى إلى ابتعاده عن الملاعب لمدة 3 شهور قبل عودته وتعرضه لإصابة آخرى أدت لفقدان قدراته البدنية والفنية، مما جعل موسيماني يستبعده من حساباته خلال الفترة الماضية.

ودخل مسئولي الزمالك وبيراميدز على خط المفاوضات مع اللاعب عقب علم المسئولين في الناديين برغبة الأهلي في الأستغناء عن اللاعب، عقب قيده في قائمة الأنتظار لمنع رحيله بشكل مجاني عن صفوف النادي الأهلي.

جدير بالذكر أن جونيور أجايي البالغ من العمر 25 عام قد انتقل لصفوف النادي الأهلي بموسم 2016/2017 من نادي الصفاقسي التونسي، وسجل منذ ذلك الوقت 41 هدف وصنع 30 في 161 مباراة.