اخبار الاهلي.. مشاركة الثلاثي الأجنبي وغياب بانون وخبر سار قبل السوبر

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 07:44 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مران الاهلي اليوم
مران الاهلي اليوم 12 /9 / 2021
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد، على ملعب التتش، بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادًا للمرحلة المقبلة، التي تتضمن مباراة السوبر المصري، وما تبقى من مباريات كأس مصر.

انتظام الدوليين

وشهد مران الأهلي اليوم انتظام اللاعبين الدوليين في تدريبات الفريق، بعد انتهاء فترة ‏الراحة التي حصلوا عليها عقب عودتهم من الجابون وانتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، الذي ‏خاض لقاءي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.‏

وشارك الدوليون محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن في مران الأهلي اليوم، الذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال و سامي قمصان مدرب الفريق.

مشاركة ميكيسوني

وشارك المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني في مران الأهلي الجماعي، وحرص لاعبو الفريق على الترحيب به قبل انطلاق المران، خاصة أنه يشارك في تدريبات الفريق للمرة الأولى منذ التعاقد معه.
وتعاقد الأهلي مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات مقبلة.

معلول وديانج وبانون

وانتظم الثنائي علي معلول وأليو ديانج في مران الأهلي، بعد عودتهما من المشاركة مع منتخبي تونس ومالي في الأجندة الدولية، وخوض مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بينما تسبب الطيران في تأخر عودة بدر بانون من المغرب حيث من المنتظر وصوله خلال الساعات المقبلة.

أكرم توفيق

وانتظم أكرم توفيق لاعب الفريق في مران الأهلي الجماعي، ضمن مجموعة اللاعبين الدوليين، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني وتخلصه من واقي الوجه.

وديتان ومعسكر مغلق

ويخوض الأهلي مباراتين وديتين أمام بتروجت مساء غد الاثنين، ثم يوم الخميس المقبل أمام المقاولون العرب، على ملعب التتش، ضمن استعداداته للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب.

وبعد ذلك يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب مباراة المقاولون العرب ‏الودية، وفقًا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، الذي قال إن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة ‏إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد ‏الإسكندرية.‏