في ليلة تألق بنزيما وفينسيوس.. ريال مدريد يكتسح سيلتا بخماسية في الليجا

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 11:02 م
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


فاز ريال مدريد على ضيفه سيلتا فيجو بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإسباني.

سانتي مينا كان البادئ بالتسجيل لـ سيلتا فيجو في الدقيقة الرابعة،مستغلًا خطأ في دفاعات ريال مدريد، ليرد الفرنسي كريم بنزيما بهدف التعادل في الدقيقة 24، عندما أرسل فيدي فالفيردي كرة عرضية من الجهة اليمنى، ليقابلها قائد " اللوس بلانكوس" بتسديدة رائعة في شباك سيلتا فيجو.

وسجل فرانكو كيرفي ثاني أهداف سيلتا في الدقيقة 31، مستغلًا خطأ آخر في دفاع ريال مدريد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين لهدف.

وسجل بنزيما هدف التعادل بضربة رأسية رائعة، من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها ميجيل جوتيريز من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 54، سجل فينسيوس جونيور الهدف الثالث لـ ريال مدريد من هجمة مرتدة، مستغلًا تمريرة جوتيريز، والتي وضعته في موضع انفراد بحارس سيلتا، ليضع الكرة في مرماه بسهولة.

وشهدت الدقيقة 66 المشاركة الأولى للوافد الجديد، الفرنسي إدواردو كامافينجا، حيث تم استبداله بـ إيدين هازارد، ليسجل بعدها أول أهدافه مع الفريق في الدقيقة 72 من متابعة لتسديدة لوكا مودريتش.

وفي الدقيقة 87، تحصل فينسيوس جونيور على ضربة جزاء، ليتولى كريم بنزيما تسديدها بنجاح، معلنًا عن الهاتريك الخاص به، والهدف الخامس لـ ريال مدريد، مؤكدًا انتصار فريقه في مباراة اليوم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة العاشرة في المركز الأول، فيما توقف رصيد سيلتا فيجو عند نقطة وحيدة في المركز الثامن عشر.
Advertisements