"القاضية فشنك".. مذيع النادي الأهلي يسخر من أسطورة الزمالك

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 11:25 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
علق أمير هشام مذيع قناة النادي الأهلي على استخدام الإعلامي واللاعب السابق بنادي الزمالك خالد الغندور لمصطلح "القاضية ممكن"، والذي ارتبط بهدف محمد مجدي أفشة القاتل بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم قبل الماضي بين القطبين.

وقال هشام في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "التريند" المذاع عبر قناة "الأهلي":"دائمًا ما أرى خالد الغندور بندق يكتب القاضية ممكن سواء في كرة القدم أو السباحة أو البينج بونج أو تنس أرضي أو طاولة، جعلته يهتم بالألعاب الأخرى".

وأضاف:"وذلك ما لم يحدث من قبل ولن يحدث، ليدل على أهمية هدف قفشة ومدى المعاناة التي مر بها الزملكاوية".

أصبح نادي سيراميكا كليوباترا، قريبًا من التعاقد مع كريم يحيى، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق والاتحاد السكندري الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "وان ثري" أن مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا دخلوا في مفاوضات مع إدارة نادي الاتحاد السكندري، من أجل الحصول على خدمات كريم يحيى، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ورحب مسؤولو زعيم الثغر، ببيع كريم يحيى، لصفوف سيراميكا، بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، الذي أكد أن الفريق ليس في احتياج لخدمات اللاعب في الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يحسم سيراميكا صفقة كريم يحيى، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الوصول لاتفاق مع إدارة الاتحاد، حول كافة التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة.

يذكر أن نادي الاتحاد السكندري وافق على بيع المدافع محمود رزق، والظهير الأيمن محمود شعبان، إلى صفوف فيوتشر اف سي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وخالد قمر إلى نادي الجونة.