ميدو يصدم عبد الله السعيد: "مش هتلعب كتير"

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 12:05 م
كتب: محمد عبدالدايم
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن التكتيك الذي من المتوقع أن يطبقه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب المصري لكرة القدم.

وقال ميد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة "النهار":" وأي لاعب لا يجيد اللعب إلا في مركز 10 فقط هيتظلم مع كارلوس كيروش، وعبدالله السعيد لن يلعب كثيرا معه".

وأضاف:"كيروش يجيد التعامل مع النجوم، كما يمتلك شخصية قوية جدا، ولن يسمح لأي لاعب بالهزار معاه، مدرسة كيروش الدفاعية قريبة بعض الشئ من مدرسة كوبر، لكن كيروش أكثر تطورا في النواحي الهجومية وبيعرف يتصرف والكورة معاه".

جدير بالذكر أن تم التعاقد مع كارلوس كيروش خلفاً لحسام البدري والذي تمت إقالته عقب التعادل مع الجابون بنتيجة 1-1، بالجولة الثانية من الصتفيات الإفريقي المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

كشف مصدر مقرب من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن كواليس التعاقد الذي تم في الساعات الماضية بينه وبين الجبلاية.

وأعلن اتحاد الكرة المصري عن التعاقد مع كيروش ليحل محل حسام البدري المدير الفني السابق للفراعنة.

وأكد المصدر أن المدرب تم ترشيحه بجانب 3 مدربين آخرين من بينهم البرازيلي دونجا على مسئولي الجبلاية، وتواصل هاتفيًا بعدها مع مسئولي الجبلاية ونقل لهم كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

وأشار المصدر إلى أن البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم هو الذي تفاوض بعدها مع كيروش حيث فتح خط مفاوضات مباشر معه وما سهل المهمة كون الثنائي من البرتغال.

وشدد المصدر على أن فينجادا هو الذي أيد فكرة التعاقد مع كيروش مقارنة بالعديد من المدربين الأجانب الآخرين الذين تم ترشيحهم وأكد لمجاهد أن كيروش يناسب بشكل كبير طريقة لعب المنتخب الوطني.