ميدو يوجه رسالة غير متوقع لحسام البدري

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 12:12 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق بقرار مسئولي الكرة المصرية، على اختيار البرتغالي كارلوس كيروس للقيادة الفنية لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب إقالة حسام البدري عقب التعادل مع الجابون بالجولة الثانية من التفصيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة "النهار":"أوجه الشكر لحسام البدري وجهازه الفني على ما قدموه.. وإن تحدثنا عن النتائج، فالبدري أول مدرب في التاريخ يرحل عن منتخب مصر دون أي هزيمة".

وأضاف:"البدري وضع جهاز منتخب مصر الحالي في موقف جيدلكن إن أردنا التأهل لكأس العالم، فيجب أن يكون هناك بعض التعديلات على مستوى التكتيك والجوانب الفنية".

كشف مصدر مقرب من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن كواليس التعاقد الذي تم في الساعات الماضية بينه وبين الجبلاية.

وأعلن اتحاد الكرة المصري عن التعاقد مع كيروش ليحل محل حسام البدري المدير الفني السابق للفراعنة.

وأكد المصدر أن المدرب تم ترشيحه بجانب 3 مدربين آخرين من بينهم البرازيلي دونجا على مسئولي الجبلاية، وتواصل هاتفيًا بعدها مع مسئولي الجبلاية ونقل لهم كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

وأشار المصدر إلى أن البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم هو الذي تفاوض بعدها مع كيروش حيث فتح خط مفاوضات مباشر معه وما سهل المهمة كون الثنائي من البرتغال.

وشدد المصدر على أن فينجادا هو الذي أيد فكرة التعاقد مع كيروش مقارنة بالعديد من المدربين الأجانب الآخرين الذين تم ترشيحهم وأكد لمجاهد أن كيروش يناسب بشكل كبير طريقة لعب المنتخب الوطني.