الأهلي يفجر مفاجأة مدوية عن إصابة صفقته الجديدة

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 09:08 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الطبي للنادي الأهلي، عن حقيقة إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو بإصابة مزمنة، على مستوى القدم، مما جعله يغيب لمدة شهر عن الملاعب، قبل أي مشاركة رسمية مع الفريق الأحمر عقب إصابته في التدريبات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن إصابة اللاعب ليست مزمنة وانه تم التأكد من ملفه الطبي قبل ضمه للفريق، مؤكداً أن طرق الكشف الطبي الحديث سوف تكشف عن إصابة يتعرض لها أي لاعب وقد تؤثر على مسيرته.

وأكد المصدر أن كل ما أثير حول هذا الموضوع ليس له أي أساس من الصحة موضحاً أن النادي الأهلي لن يتعاقد مع لاعب محترف بقيمة بيرسي تاو دون التأكد من أدق التفاصيل خاصة وأنه جاء بناء على طلب من الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

حسم التعادل السلبي مجريات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي بتروجيت في إطار المباراة الودية التي يخوضها النادي الأهلي استعدادًا للسوبر المصري أمام نادي طلائع الجيش المقرر لها يوم 21 سبتمبر الجاري..

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي المقاولون العرب في مباراة ودية جديدة يوم الخميس المقبل قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا للقاء طلائع الجيش.