نجم الدوري المصري يعلن كواليس توقيعه للأهلي

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 10:12 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد الهاني سليمان، حارس مرمى فريق سموحة الحالي، أن جماهيرالاتحاد السكندري غضبت منه في وقت سابق خلال تواجده مع الفريق الساحلي بسبب توقيعه للأهلي.

وقال سليمان، في تصريحات تليفزيونية: "الجماهير غضبت منى بعد توقيعي للأهلي وكانوا يرفضون رحيلي وقتها، وغادرت الاتحاد السكندري دون إرادتي وكانت رغبتي هي البقاء مع الفريق".

وعن مفاوضات النادي الأهلي لضمه خلال الفترة الماضية قال:"المهندس فرج عامر رئيس سموحة سبق وكتب عبر صفحته عن مفاوضات من الأهلي وهو لا يكتب أي شيء خطأ على صفحته، وقد يكون مسئولو الأهلي تحدثوا معه".

قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن اللاعبين المنتقلين للفريق السكندري يخدمون أنفسهم في المقام الأول، من خلال فرصة المشاركة والظهور مع الفريق، وتقديم كل ما لديهم تمكنهم من المشاركة مع المنتخب الوطني، ويصبح لديه أكثر من عرض، وبالتالي إدارة النادي لا تقف ضد مصلحة أي لاعب وطموحة.

وأضاف فرج عامر، خلال تصريحات إذاعية، أن هناك لاعبين في سموحة كانت عقودهم منتهيه طلبوا منه التجديد حتى يتم بيعهم بسعر غالٍ من خلال هذا التجديد واستفادة سموحة بالتأكيد من عائد البيع، والمبدأ في النادي أن كلمته كرئيس ناد ملتزم بها مع اللاعب، وبالتالي عندما يجتهد ويصل لمستوى معين ويرغب في الانتقال سواء داخليًا أو خارجيًا لا يقف النادي في طريقه.

أشار فرج عامر، إلى أن هناك عروض بيع للاعب الهاني سليمان داخليًا وخارجيًا وهناك موافقة من أحمد سامي، المدير الفني وأحمد ناجي، مدرب حراس المرمى على بيع سليمان، في حالة وجود عرض مناسب وتحقيق المنفعة لجميع الأطراف.

واختتم أن لا يوجد فرق في التعامل بين الأهلي والزمالك وسموحة باع لاعبين للزمالك أضعاف اللاعبين الذين تم بيعهم للأهلي والعبرة بالتنفيذ، ولا يوجد أي غضاضة في التعامل مع القلعة البيضاء وهو كان من أوائل المهنئين للزمالك بالفوز بالدوري.