صدام عنيف .. كل ما تريد معرفته عن مواجهة برشلونة وبايرن ميونيخ في دورى ابطال أوروبا

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 10:20 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تترقب جماهير الكرة في العالم المواجهة النارية التي تجمع فريق برشلونة الإسباني مع نادي بايرن ميونيخ الالماني، في إطار الجولة الأولي من المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

ويحتضن ملعب الكامب نو، معقل فريق برشلونة المواجهة النارية والمرتقبة بين نادي برشلونة الإسباني أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني في إطار التشامبيونزليج.

ويقدم لكم موقع "وان ثري" خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة أمام نادي بايرن ميونيخ الالماني في إطار الجولة الاولي من المجموعة الخامسة التي تضم كل من؛ برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني.


ويخوض الفريق الكتالوني مباراته الأوروبية الأولى بدون البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي رحل عن صفوف برشلونة إلي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي الأخير.

ويمتلك نادي برشلونة الإسباني ذكرى سيئة أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني وذلك عقب الخسارة في المباراة التي جمعت الفريقين في النسخة قبل الماضية، وخسر بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما تلقي العملاق الكتالوني خسارة أخري أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 5-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16 للبطولة.

وعلى صعيد أخر؛ يسعى نادي بايرن ميونيخ الألماني إلي الفوز تحت قيادة مدربه الجديد يوليان ناجلسمان، إلي الفوز والتتويج بدوري أبطال أوروبا بأحلام التتويج بالبطولة.

ونجح البايرن في التتوج باللقب القاري في موسم 2019-2020، قبل الخروج من دور الـ 8 أمام باريس سان جيرمان في الموسم الماضي.

موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ
وتنطلق مباراة برشلونة أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ
وتنقل مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ، في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، علي قناة beIN Sports 2 HD Premium.

التشكيل المتوقع للفريقين
تشكيل برشلونة:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: آراوخو، لينجليت، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو

خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، بيدري، فرينكي دي يونج

خط الهجوم: لوك دي يونج، ممفيس ديباي.

تشكيل بايرن ميونخ:

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بافارد، أوباميكانو، هيرنانديز، دافيز

خط الوسط: كيميتش، جوريتزكا، ساني

خط الهجوم: جنابري، مولر، ليفاندوفسكي