بث مباشر مشاهدة مباراة مالمو ويوفنتوس الايطالي في دوري ابطال اوروبا

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 03:09 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستعد نادي مالمو السويدي لاستضافة نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الأولي من المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021 -2022.

ويقدم لكم موقع "وان ثري" خدمة البث المباشر لمباراة مالمو ضد نادي يوفنتوس الإيطالي، بالجولة الأولي للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتضم المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022 كل من؛ يوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي ومالمو السويدي وزينيت سانت بطرسبرج الروسي.


ويطمح الفريق الإيطالي إلي الفوز واستعادة الثقة على المستوي الأوروبي في ظل تراجع النتائج في الدوري الإيطالي هذا الموسم؛ حيث لم يحقق الفوز في الجولات الثلاثة الأولي فقد خسر أمام إمبولي ونابولي وتعادل أمام أودينيزي.

موعد مباراة مالمو ضد يوفنتوس

ومن المقرر أن تقام مباراة الافتتاح لنادي يوفنتوس الإيطالي أمام نادي مالمو السويدي على ملعب الأخير اليوم الثلاثاء، بالجولة الأولى من المجموعة الثامنة للتشامبيونز ليج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مالمو ضد يوفنتوس
ومن المقرر أن تنقل المباراة بين يوفنتوس الإيطالي و مالمو السويدي شبكة قنوات بي إن سبورتس وتحديداً على شاشة "beIN Sports 1 HD Premium".

التشكيل المتوقع لـ يوفنتوس
حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: ماتيا دي تشيليو- كيليني – بونوتشي – بيليجريني.

خط الوسط: رابيو- مانويل لوكاتيلي – وستون ماكيني

خط الهجوم: فريدريكو بيرنارديسكي – ديبالا – ألفارو موراتا.