صراع حراسة المرمى ينتقل إلى مركز جديد في الزمالك.. هل يصمد كارتيرون؟

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 04:50 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
لا صوت يعلو داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي، فوق صوت تدعيم الفريق بعدد من الصفقات القوية وذلك من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب المحلية ودوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الماضية.

وتمكن نادي الزمالك من تدعيم صفوفه من خلال الحصول على خدمات 3 صفقات، حيث تعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة وحمدي النقاز.

وأعلن نادي الزمالك رسميًا، تعاقده مع التونسي حمدي النقاز، المدافع الأيمن السابق للفريق والذي لعب مؤخرًا للترجي التونسي.

النقاز غادر الزمالك في ديسمبر 2019، بسبب خلاف مالي وقام بتقديم شكوى ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وصدر حكم لصالحه بمبلغ مليون و250 ألف دولار، ووقع حمدي النقاز على عقد مع الزمالك مدته 3 مواسم، ليصبح ثالث صفقات الفريق للموسم الجديد.

وجاء تعاقد الزمالك مع حمدي النقاز ليهدد بأزمة قوية داخل صفوف القلعة البيضاء في مركز الظهير الأيمن، في الموسم الجديد.

نادي الزمالك قد عانى في الموسم الماضي من صراعات وخلافات لم تنتهي ولم تتوقف بين الثلاثي محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد، وتسبب هذا الثلاثي في مشاكل عديدة داخل أوضة اللبس في القلعة البيضاء.
ودفعت أزمات مركز حراسة المرمى، الجهاز الفني بالموافقة على رحيل محمود جنش كما قرر الزمالك الموافقة على إعارة محمد صبحي.

فهل ينتقل صراع حراسة المرمى في الموسم الجديد إلى الجبهة اليمنى:

-حمزة المثلوثي

رغم بدايته الغير جيدة مع القلعة البيضاء ولكن أصبح حمزة المثلوثي من العناصر الهامة في القلعة البيضاء خلال المرحلة الماضية، حيث تمكن من صناعة الفارق بشكل رائع، ليجبر الفرنسي باتريس كارتيرون على الابقاء عليه.

-حازم إمام

يعتبر من عناصر الخبرة في صفوف نادي الزمالك، وسيكون من الصعب على مجلس الإدارة أو الجهاز الفني الموافقة على رحيله، ولكن سيكون حازم إمام صداع في رأس كارتيرون عندما يصل إلى أفضل فورمة فنية وبدنية وتبتعد عنه الإصابات العضلية التي عطلته كثيرا في الفترة الماضية.

-النقاز

لا خلاف على امكانيات حمدي النقاز وتحديدا في الشق الأمامي حيث يجيد الانطلاق والضغط وصناعة الفرص، ولكن يبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو هل سيوافق على فكرة الجلوس على الدكة؟.