المشاغب يعلن عن مبادرة صلح بين شيكابالا وجماهير الأهلي

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 10:36 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


قال إبراهيم سعيد، نجم نادي الأهلي والزمالك و السابق، إنه يرى في الفترة الماضية، مشكلات ومشادات كثيرة بين جمهور النادي الأهلي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وتابع سعيد في فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك":"حابب الأمور تهدأ بشأن شيكابالا، ونفس الأمر بالنسبة للاعب، في ظل حالة الشحن بينه وبين جماهير الأهلي".

وأضاف:"شيكابالا من اللعيبة اللي بحبها، رغم عدم لعبي معه سوى مرة واحدة، وأعلم جيدًا أنه مر بظروف، ساهمت في عدم تقديم كل ما يملك من موهبة في كرة القدم، وهذا شيء طبيعي الجميع يمر بظروف صعبة".

واختتم:"أتمنى أن أكون وصلة خير، بين جمهور النادي الأهلي، وشيكابالا، وأتمنى من القيعي والمنيسي، وسيد عبد الحفيظ، وإسلام الشاطر، وشيكابالا أن تهدأ الأمور بين جمهور القطبين، وكذلك من إعلام الزمالك".

جدير بالذكر أن شيكابالا قد جمعته عدة مشاكل مع جماهير النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، مما عرضه لهجوم واسع النطاق من قبلهم على جميع منصات السوشيال ميديا وفي المباريات الأخيرة التي أقيمت بحضور الجماهير وكان آخرها لقاء السوبر المحلي والذي شهد إيقاف شيكابالا بسبب تعديه على جماهير الأهلي لفظياً.