قبل انطلاق الموسم .. صراع مدو فى الأهلي وموسيمانى يترقب

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 03:25 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شادي يوسف
يستعد النادي الأهلي لخوض العديد من التحديات الهامة والصعبة في الفترة المقبلة، بداية من كأس السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بالإضافة إلى مسابقة كأس مصر والموسم الجديد في بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

وحصد النادي الأهلي العديد من المكاسب الهامة من ودية بتروجيت الأولى، التي كشفت عن نية الجنوب أفريقي بشأن بعض الأمور في الموسم الجديد:

-موهوب الوسط

دفع بيتسو موسيماني باللاعب محمد محمود الذي قدم لمسات فنية أكثر من رائعة خلال اللقاء من خلال تحركاته وتمريراته المميزة، ومن المؤكد أن يقدم موهوب القلعة الحمراء العديد من الحلول الفنية للمدير الفني سواء في خط الوسط أو تحت رأس الحربة.

-منافس قوي للقناص

دفع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الوافد الجديد حسام حسن في مركز رأس الحربة الصريح، وذلك يؤكد أن المنافسة في الموسم المقبل ستكون قوية وصعبة للغاية بين حسام ومحمد شريف على المشاركة الأساسية.

-محاولة اكتشاف مواهب

دفع موسيماني بكل من مصطفى شوبير ومحمد محمود وأحمد سيد غريب وكريم فؤاد وأحمد أشرف وأحمد عبد القادر ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد فخري ومحمد المغربي وعبد الجواد عبد الرحمن ومصطفى أبو الخير، ويكشف ذلك عن نية المدير الفني في البحث والتنقيب عن بعض النجوم من فريق الشباب بالقلعة الحمراء.