توتر غير مسبوق .. بيراميدز ينقلب على الزمالك ويوجه 3 صفعات

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 10:43 م
كتب: شادي يوسف
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد صراعا قويا بين إدارة نادي الزمالك وفريق بيراميدز، في ملف الصفقات والتعاقدات وذلك بعد تعرض القلعة البيضاء لبعض المضايقات من جانب إدارة الفريق السماوي في ملف الصفقات.

وأعلن إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة معسكر الفريق المتجهة إلى الإسكندرية استعدادا لاستئناف كأس مصر والتحضير للدوري الممتاز وكأس الكونفدرالية الأفريقية، وضمت القائمة المختارة 28 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - المهدي سليمان - أحمد دعدور- عبد الرحمن أيمن - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال - عبد الرحمن سيد

خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل - عبد الله مجدي - عماد ميهوب - صلاح صابر - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: جون أنطوي - محمود وادي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - ناصر منسي.

ورغم توقع إدارة نادي الزمالك حدوث تعاون من جانب إدارة بيراميدز في ملف الصفقات والتعاقدات خلال الفترة الحالية، ولكن يبدو أن إدارة بيراميدز ترفض التفريط في أي عنصر من الفريق بالوقت الحالي رغم وصول مفاوضات القلعة البيضاء مع بعض العناصر في بيراميدز إلى مرحلة متقدمة.

-رفض بيع السعيد

هناك تمسك شديد من جانب إدارة فريق بيراميدز بالابقاء على عبد الله السعيد في الموسم المقبل، حيث تؤكد جميع التصريحات من جانب الإدارة والجهاز الفني برفض إدارة الفريق السماوي رحيل قائد الفريق في انتقالات الصيف.

-رفض بيع نبيل عماد دونجا

هناك ايضا رفض قوي من جانب إدارة نادي بيراميدز لفكرة بيع نبيل عماد دونجا إلى القلعة البيضاء، وذلك رغم توقيعه في وقت سابق، وتتمسك إدارة الفريق السماوي باستمرار نجم الوسط، وذلك باعتباره من العناصر الهامة والأساسية في الفريق.

-رفض بيع أحمد أيمن منصور

رغم اتفاق إدارة نادي الزمالك مع أحمد أيمن منصور على خطوة ارتداء القميص الأبيض في الموسم الجديد، ولكن هناك ايضا رفض من جانب إدارة الفريق السماوي لفكرة بيع الجوكر الدفاعي للفريق إلى القلعة البيضاء.