عاجل..الزمالك يضم بديل فرجاني ساسي بعد السوبر

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 10:37 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك عن بدأ مفاوضات ضم متوسط ميدان نادي طلائع الجيش مهند لاشين، عقب مباراة السوبر المحلي، والتي تجمع بين الفريق العسكري والأهلي يوم 21 سبتمبر الجاري.


وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن إعارة احمد عيد لنادي طلائع الجيش لمدة موسم يعتبرر جزء من الصفقة، وأن هناك تحرك من قبل مسئولي الفريق الأبيض لحسم الصفقة قبل إغلاق باب الأنتقالات الصيفية خاصة وأن الفريق لم يعوض رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي حتى الآن، وخروج نبيل عماد دونجا من حسابات الفريق بسبب رفض بيراميدز التفريط فيه، مما وجه الدفة إلى لاشين صاحب ال25 عام في نهاية المطاف.

ومن المتوقع أن يتم وضع الرتوش النهائية للصفقة عقب مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، خاصة وأن مسئولي الفريق لسعكري يرغبوا في إبعاد اللاعبين عن أي حالة من الضغط للفوز بالبطولة الأولى في تاريخ النادي.


وفي سياق آخر أثار طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل برسالة ، وذلك بعدما نشر رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكتب طارق حامد، على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" :" قد يعرف الجمهور قيمتك جيدًا، بينما من في موقع المسئولية لا يدركها إلا بعد فوات الأوان".

وأبدى طارق حامد، استياءه الشديد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية من الموسم الماضي وهى نسبة ال25٪؜، بالاضافة إلى مكافأة الفوز ببطولة الدوري الممتاز، الأمر الذي جعل اللاعب يهدد بالرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.