بعد عودته للزمالك.. النقاز يوجه رسالة نارية لفرجاني ساسي

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 10:39 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

وجه اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز، العائد مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك، على دعم فرجاني ساسي لحمزة المثلوثي ظهير أيمن القلعة البيضاء الحالي، من أجل التواجد والاستمرار رفقة الفارس الأبيض، وعدم حصول الأول على مكانه، خلال الفترة المقبلة، بعد عودته للفريق، عقب التنازل عن قضيته بشكل رسمي، وإتمام التعاقد معه لمدة ثلاث مواسم مقبلة.

وقال النقاز في تصريحات تلفزيونية:"أنا أكبر من إني أرد على فرجاني ساسي في هذا الأمر، كل واحد عارف بيعمل إيه؛ لأننا إخوات ومن بلد واحدة، لو عملها واحد من الجمهور عادي، لكن من اللاعبين لا، وردي سيكون في الملعب فقط".

وقع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكان الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.