ميدو يكشف عن مدبري المؤامرات بنادي الزمالك

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 11:07 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن الزمالك يتم محاربته من الداخل، مشيرًا إلى أن الجميع يظن أنها من الخارج وهي عكس ذلك تمامًا.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "الزمالك بيتحارب من داخل النادي، أقول دائمًا أن الحرب الحقيقية على نادي الزمالك ليست من الخارج كما يظن الجميع، بل من شخصيات داخل النادي ممن يدعون حبهم للزمالك".

وتابع: "الزمالك حصد الدوري، وبدأت المشاكل داخل النادي كالعادة، مثلما يحدث بعد أي موسم فاز فيه ببطولة الدوري، حيث تم هدم أي فريق فاز للزمالك ببطولة عن عمد".

وأضاف:"90% من المشاكل التي يتعرض لها الزمالك من داخل النادي، ومن يتسبب في تلك المشاكل لا علاقة له بالنادي، ويعمل فقط لمصالحه الشخصية".

وفي سياق آخر أثار طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل برسالة ، وذلك بعدما نشر رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكتب طارق حامد، على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" :" قد يعرف الجمهور قيمتك جيدًا، بينما من في موقع المسئولية لا يدركها إلا بعد فوات الأوان".

وأبدى طارق حامد، استياءه الشديد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية من الموسم الماضي وهى نسبة ال25٪؜، بالاضافة إلى مكافأة الفوز ببطولة الدوري الممتاز، الأمر الذي جعل اللاعب يهدد بالرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.