ابن الزمالك يصدم مسئولي الفريق بهذا القرار

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 09:53 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف سامي الشيشيني لاعب نادي الزمالك الأسبق، عن حقيقة تلقيه عرض، من نادي الزمالك للعودة مرة آخرى للجهاز الفني للفريق الأبيض، خلفاً للمستقيل أسامة نبيه.

وقال الشيشيني في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة قناة "أون تايم سبورت1" ببرنامج ملعب "أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير:"لم يتحدث معي أحد بخصوص العودة كمدرب عام للزمالك، أفضل الراحة والاستمرار في عملي الحالي بالمجال الإعلامي".

وتابع:"لاعبو الزمالك رجالة، لأنهم تحملوا أزمة مستحقاتهم المتأخرة، ونجحوا في انتزاع لقب الدوري المصري".

واختتم حديثه قائلاً:"أداء اللجنة التي تدير النادي خلال الوقت الحالي جيد، وذلك رغم الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الأبيض".

أكد فاروق جعفر، المستشار الفني لإدارة الزمالك، أن أسامة نبيه المدرب العام للأبيض السابق، اعتذر عن منصبه وتقدم باستقالته لمجلس إدارة القلعة البيضاء.

أضاف جعفر في تصريحات تلفزيونية : "أسامة نبيه تقدم بالإعتذار عن منصبه لمجلس إدارة الزمالك، وأعتقد أن المجلس وافق على الاستقالة".

تابع: "نبيه بنى اعتذاره على أمرين، عدم حصوله على مستحقاته المادية هو والجهاز المعاون المصري واللاعبين وسوء التعامل مع إدارة ملف كرة القدم".

وأشار: "ملف كرة القدم، حسين السيد (ليل ونهار) متواجد ولم يقصر في شيء، لكن هناك مشاكل مادية قوية، ونحاول بقدر الإمكان أن نحلها".

وواصل: "جلسنا اليوم مع اللاعبين والجهاز الإداري والفني وكل الأمور في طريقها الطبيعي واللاعبون خاضوا التدريبات اليوم وكارتيرون كان متواجدًا وكل الأمور جيدة".