مقابل 4 ملايين يورو..نادي أوروبي شهير يخطف نجم الأهلي

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 10:13 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة المقبلة عن رحيل أحد نجوم النادي الأهلي صوب الدوري الفرنسي، بعد تقديم نادي رين عرض له بقيمة 4 ملايين يورو للرحيل خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية عقده مع القلعة الحمراء.

وأكدت التقارير ان الدولي التونسي علي معلول، قد توصل إلى اتفاق مع مسئولي النادي الفرنسي للأنضمام لصفوفهم عقب نهاية تعاقده مع النادي الأهلي الموسم المقبل.

وأشارت التقارير أن معلول يرغب في خوض تجربة جديدة خارج جدران النادي الأهلي وذلك عقب 6 مواسم داخل جدران القلعة الحمراء حقق فيها نسر قرطاج كل البطولات الممكنة مع النادي الأهلي، إلى جانب وصوله إلى أنه أفضل أحد أفضل اللاعبين بمركز الظهير الأيسر في قارة إفريقيا.

كشف الإعلامى إسلام صادق، عن قرار النادى الأهلى بتأجيل مفاوضات تمديد عقد الدولى التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وقال صادق فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "الأهلى قرر تأجيل عقد علي معلول بسبب المغالاة فى طلباته المادية لرغبته فى الحصول على مليون و٧٥٠ الف دولار، مسؤولو القلعة الحمراء يرون أن اللاعب أصبح يبلغ من العمر ٣٣ عاما".

وأضاف: "لجنة التخطيط اوصت بتاجيل المفاوضات حتى الموسم المقبل بسبب تعرض اللاعب لإصابات عديدة ويرغبون فى مشاهدة مستواه الموسم القادم من أجل تمديد عقده".