معركة تطرق الأبواب بين فاروق جعفر وكارتيرون بسبب صفقة "الدبابة" الإفريقية

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 10:59 ص
كتب: محمد عبد الدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
استقر مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عدم التعاقد مع أوستين أموتو مهاجم النادي المصري البورسعيدي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "وان-ثري" أن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة، قد رفض وجود أموتو في الفريق وذلك بسبب وجود أكثر من لاعب أجنبي في الفريق فضلاً عن تواجد التونسي سيف الدين الجزيري كمهاجم أجنبي، حيث يرى من وجهة نظره عدم الحاجة لضمه خلال الأنتقالات الجارية.

وبالرغم من رغبة كارتيرون في ضم مهاجم أجنبي إلا أن فاروق جعفر قد أوصى بعدم ضم لاعب أجنبي في مركز المهاجم في ظل تواجد سيف الدين الجزيري، وهو ما أغضب كارتيرون بشدة.

اتخذ المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرارصا مفاجئًا بشأن تجديد عقده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وعلم "وان ثري" أن أشرف بن شرقي، اتخذ قرارًا بعدم تجديد تعاقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بسبب الاختلاف مع مسؤولي القلعة البيضاء حول بعض بنود تجديد التعاقد، على رأسها رفض مسؤولي النادي الأبيض وضع شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل عن النادي.

واستقر اللاعب الدولي المغربي على الرحيل عن صفوف الزمالك في الصيف المقبل، خاصة بعد تلقيه أكثر بعض العروض الغرية من بعض الأندية الخليجية، في الفترة الجارية.

ويُعد أشرف بن شرقي أحد أبرز لاعبي الزمالك، في الموسمين الماضيين، حيث ساهم في فوز الفريق بالعديد من البطولات المحلية والقارية، على رأسها بطولة الدوري الممتاز، التي توج بها النادي الأبي في الموسم المنقضي للمرة الـ13 في تاريخه.