أولى الأزمات المنتظرة في تشكيل الأهلي قبل مواجهة السوبر المحلي

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 04:49 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب بطولة السوبر المصري، وكان الفريق الأحمر قد خاض مباراة ودية أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.
وهناك اتجاه من جانب الجنوب أفريقي بيتسو نحو الاعتماد على الموزمبيقي لويس ميكيسوني في التشكيل الأساسي خلال لقاء السوبر المحلي، فهل تندلع الأزمات مبكرا داخل صفوف القلعة الحمراء، خاصة في ظل وجود تكدس كبير في الأطراف:
-طاهر محمد طاهر
يعتبر من العناصر التي تخشى الصفقات الجديدة، خاصة انه كان من العناصر الأساسية التي شاركت مع الفريق في الموسم الماضي بمركز الجناح، كما بين الحين والآخر تخرج بعض التسريبات بشأن امكانية عدم استمراره مع الفريق.
-محمود كهربا

لم يشارك في الموسم الماضي بشكل أساسي وقد تؤثر الصفقات الجديدة على مشاركته بشكل أساسي أو في الشوط الثاني، ولكن يبقى الأمر المؤكد هو أن محمود كهربا يبذل أقصى ما لديه في التدريبات من أجل إقناع بيتسو موسيماني بالمشاركة.

-الثنائي العائد من الإعارة

يعتبر ايضا الثنائي العائد من الإعارة عمار حمدي وأحمد عبد القادر من العناصر التي تبحث عن فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي، خاصة بعد الدور الكبير الذي بذله الثنائي الاتحاد السكندري وسموحة في الموسم المنقضي.