علي طريقة ساسي.. أشرف بن شرقي يجهز ضربة مدوية للزمالك

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 06:32 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

لا خلاف على الامكانيات الفنية الرائعة التي يمتلكها المحترف المغربي أشرف بن شرقي الذي يعتبر من أفضل وأهم اللاعبين الأجانب في الدوري المصري.

ويؤدي أشرف بن شرقي بشكل مميز مع القلعة البيضاء في مركز الجناح الأيسر، حيث يتميز بالمهارة والسرعة والقدرة على القيام بالتحول من الدفاع إلى الهجوم بشكل مميز، وكان بن شرقي من أهم العوامل التي جعلت القلعة البيضاء تحسم لقب الدوري الممتاز.

ورغم العلاقة القوية بين أشرف بن شرقي وجماهير الزمالك ولكن هناك بعض العقبات التي تهدد بقاء المحترف المغربي وتجعله يصر على خطوة الرحيل:

-غياب الاستقرار

يعاني نادي الزمالك من غياب الاستقرار وذلك يظهر في تحركات اللاعب حيث يرغب في تأمين موقفه من خلال وضع شرط جزائي بقيمة 500 ألف دولار وذلك من أجل الرحيل بعد الموسم الأول له بالقميص الأبيض، ويكشف موقف اللاعب عن عدم شعوره بالارتياح بشأن استقرار النادي.

-أزمات مالية طاحنة

يمر نادي الزمالك بأزمات مالية طاحنة في الوقت الحالي، ولذلك لا يضمن أشرف بن شرقي الحصول على الأمور المالية التي سوف يتفق عليها مع إدارة القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وذلك بعد أن اتفق على تقاضي مليون و800 ألف دولار في الموسم الأول ونفس القيمة في الموسم الثاني و2 مليون دولار في الموسم الثالث.

-بيراميدز يستهدف ضمه

يدرك أشرف بن شرقي انه يمتلك عرضا كبيرا من مصر وتحديدا من صفوف فريق بيراميدز، وذلك بعد أن خرجت تسريبات في الساعات الماضية، من الفريق السماوي تطلب الحصول على خدمات بن شرقي للموافقة على بيع السعيد إلى الزمالك.

-عروض خليجية

يمتلك أشرف بن شرقي العديد من العروض المالية المغرية للرحيل عن القلعة البيضاء، وتحديدا من دوريات خليجية، وذلك بمقابل مالي يفوق ما يحصل عليه في الوقت الحالي مع الزمالك.