"هل الوقت مناسب؟".. عرض غير مسبوق يلاحق الأهلي

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 07:13 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، للعديد من التحديات والأمور الهامة خلال الوقت الحالي، وذلك من خلال الترتيب لقائمة الفريق للفترة الصعبة المقبلة، التي يستعد خلالها الفريق لخوض مواجهة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، ومباراة دور الـ16 أمام إنبي في كأس مصر.

في الوقت الذي يستعد خلاله الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بجدية شديدة للمرحلة القادمة التي يمتلك الفريق خلالها طموحات كبيرة أهمها المنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية وذلك بعد ضم مجموعة من الصفقات النارية وتحديدا في الشق الأمامي.

وضم الأهلي لتدعيم خطوطه الامامية كلا من لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن، ويراهن الجهاز الفني على تألق هذه العناصر.
وشهدت الساعات الماضية، ارتباط اسم المحترف المغربي بدر بانون بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد حديث الصحافة المغربية عن وجود عرض بقيمة 6 ملايين دولار لضمه، مع حصول الأهلي على نسبة 20% حال إعادة بيع اللاعب.
ولكن على أرض الواقع يبقى هناك بعض الأمور التي تجبر موسيماني وإدارة الأهلي على رفض رحيل المغربي لعدة أسباب على النحو التالي:
-صعوبة تعويضه
سيجد النادي الأهلي صعوبة كبيرة في تعويض المحترف المغربي بدر بانون، سواء بضم لاعب محلي أو أجنبي، حيث لا يوجد مدافع محلي مميز في الوقت الحالي، يدفع القلعة الحمراء للتحرك نحو ضمه.
-المباريات الأفريقية

يحتاح النادي الأهلي بشدة لوجود بدر بانون في بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يسعى الفري الأحمر لحصدها، ويتميز بدر بانون بالقدرة على بناء الهجمة والتعامل بشكل جيد ومميز في عملية الرقابة.

-تذبذب مستوى هؤلاء

يعاني النادي الاهلي في الوقت الحالي، من تذبذب مستوى بعض العناصر في الخط الخلفي وهنا الحديث عن رامي ربيعة وياسر إبراهيم.

-رحيل الثنائي

غادر صفوف النادي الأهلي خلال الساعات الماضية محمد عبد المنعم إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي بسبب المقابل المالي الكبير الذي سيحصل عليه، كما غادر سعد سمير القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لنفس الفريق.