الثلاثي يهدد مشاركة 5 لاعبين في تشكيل الاهلي لمواجهة طلائع الجيش في السوبر

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 10:40 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يحسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الكروي الاول بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر لمواجهة نادي طلائع الجيش في السوبر المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب بطولة السوبر المصري.

وباتت هناك حيرة داخل الجهاز الفني في عدة مراكز أبرزها الظهير الأيمن والجناح الأيمن والجناح الأيسر؛ وذلك لوجود أكثر من لاعب في هذه المراكز.

وبات أكرم توفيق ظهير أيمن الأهلي الجديد، يهدد مشاركة كريم فؤاد ومحمد هاني، في هذا المركز، خاصة أن موسيماني بات يعتمد على أكرم في ذلك المركز بشكل كبير.

كما باتت فرص مشاركة الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا غير كبيرة مقارنة بـ لويس ميكيسوني، الذي تتصاعد فرص مشاركته أساسيًا في مركز الجناح الأيسر.

وعلى صعيد الجناح الأيمن، باتت فرص مشاركة حسين الشحات ضئيلة حال استقرار موسيماني على الدفع بـ ميكيسوني في الجنح الأيمن حيث يجيد هذا المركز ايضًا والدفع بكهربا أو طاهر في الجناح الأيسر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.