حسين لبيب يوجه نداء مثير لجماهير الزمالك

السبت 18/سبتمبر/2021 - 04:06 ص
كتب: أحمد حسام
حسين لبيب
حسين لبيب
طالب حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، جماهير النادي بالتبرع من أجل إنهاء أزمة سداد مستحقات اللاعبين التي نشبت خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية : تبرعوا من أجل سداد مستحقات اللاعبين.. لو كل فرد من مليون شخص دفع 100 جنيه لامتلك النادي 100 مليون جنيه.

واختتم:" انه قرر عدم ترشحه لانتخابات نادي الزمالك، موضحًا أن النادي يواجه أزمة في جمع اشتراكات النادي ورائها بعض من أبناء النادي.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أعلن عن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “ الفيفا ”بإيقاف قيد الصفقات الجديدة للفريق.

وأكد حسين لبيب في تصريحات عبر قناة النهار أن الزمالك مطالب بدفع ٦٥ مليون جنيه للاتحاد المصري بالإضافة لوجود ١٧ قضية دولية ضد النادي.

وتابع حسين لبيب: هناك ٣٨ مليون جنيه يجب أن تسدد قبل شهر ديسمبر المقبل مشددا أن الأزمة كانت مع اللاعب حسام أشرف والذي وقع عقد مع أكاديمية كاميرونية بالإضافة للزمالك مما أوقع الكيان الأبيض في أزمة وتم تغريمه ٤ ملايين يورو .

وأكمل حسين لبيب :المبلغ تم تخفيضه عقب المفاوضات مع الأكاديمية ليصل ل ٢٠٠ ألف يورو مشددا أن الزمالك يسعى لحل الأزمة بشكل ودي مع الفيفا.