عاجل |3 أزمات نارية تحاصر الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد

السبت 18/سبتمبر/2021 - 09:01 ص
كتب: شادي يوسف
موسيمانى مدرب الأهلي
موسيمانى مدرب الأهلي
يستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب بطولة السوبر المصري.

وخاض الفريق مباراة ودية اليوم الخميس أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

وحرص الجهاز الفني للأهلي على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين، خلال مباراة المقاولون، التي تعد ثانية المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

ويبقى هناك بعض الملفات المزعجة داخل القلعة الحمراء وذلك على النحو التالي:

-صداع أجاي

تعتبر المفاوضات مستمرة بين النادي الاهلي والمحترف النيجيري جونيور أجاي، وذلك بشأن رحيله عن قائمة الأجانب في ظل تكدسها بوجود بدر بانون ولويس ميكيسوني وأليو ديانج وعلي معلول وبيرسي تاو، وحتى هذه اللحظة لم يحدث قرار رسمي في ملف أجاي.

-أزمة ناصر

يعتبر ايضا ملف ناصر ماهر مزعج بشكل كبير داخل صفوف القلعة الحمراء، حيث هناك اصرار كبير من اللاعب على خطوة الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز في الموسم الجديد، بينما يحاول الأهلي تقديم عروض آخرى للاعب من الجونة وسموحة والاتحاد السكندري، في الوقت الذي طلب موسيماني التخلص من اللاعب.

-ملف معلول

يعتبر هناك ايضا صداع في القلعة الحمراء وذلك بسبب عدم حسم ملف المحترف التونسي علي معلول بشكل رسمي، حيث هناك بعض الخلافات في ظل رغبة اللاعب في الحصول على مليون و500 ألف دولار، بينما يرغب الأهلي في منح المحترف التونسي مليون و250 ألف دولار، ويرغب اللاعب في التجديد لمدة 3 مواسم بينما يرغب الأهلي في التجديد لمدة موسمين.