على طريقة كارتيرون..العروض الخليجية تهدد استقرار النادي الأهلي.. تعرف على التفاصيل

السبت 18/سبتمبر/2021 - 10:31 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية خليجية عن وجود تفاوض من كبار الأندية بالدوريات العربية مع الجنوب إفريقيبيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، للأنتقال للتدريب في منطقة الخليجح عقب نهاية تعاقده مع الأهلي الصيف المقبل.

وكشف التقارير وجود اهتمام من عدد من الأندية الكبرى بدولتي الإمارات والسعودية لجلب المدرب عقب المستوى المميز الذي ظهر به مع النادي الأهلي وقيادته الفريق الأحمر لتحقيق لقبي بطولة دوري أبطال إفريقيا في أقل من 8 أشهر، إلى جانب فوزه ببرونزية كأس العالم بالأندية بالنسخة الأخيرة التي أقيمت في قطر.

وأضاف التقرير أن موسيماني قد تلقى عرض بقيمة 5 ملايين دولار في الموسم الواحد وهو تقريباً يعادل أربعة أضعاف ما يتقاضاه موسيماني مع الأهلي، وهو ما قد يدفع المدير الفني للرحيل عن القلعة الحمراء، بسبب الإغراءات المللية، مثلما حدث مع باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في وقت سابق برحيله لمنطقة الخليج العربي تحديداً السعودية لتدريب نادي التعاون قبل العودة مرة آخرى لقيادة الزمالك فنياً.

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحمل مسئولي النادي الأهلي راتب محلل الأداء الجديد.

ويتولي كايلا سليمون منصب محلل الأداء في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلفًا لـ يوشا فالوديا الذي تم إقالته بفرمان من بيتسو موسيماني.

وطلب موسيماني من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تحمل مسئولي النادي الأهلي راتب 6 آلاف دولار في الشهر لـ محلل الاداء الجديد.

وكان موسيماني وجهازه المعاون الأجنبي بالكامل يحصل على 125 الف دولار