الاهلي اليوم| على خطي قراره ضد السعيد.. فرمان ناري لـ الخطيب ضد معلول

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 08:40 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - عبدالله
محمود الخطيب - عبدالله السعيد
اتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، قرارًا مدويًا ضد علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن تجديد عقده مع النادي الاهلي.

يذكر أن علي معلول ينتهي عقده مع النادي الاهلي بنهاية الموسم الجديد، ولكن اللاعب مازال يرفض تجديد عقده مع النادي الاهلي بسبب عدة أمور.

ويأتي في مقدمة الخلاف بين الاهلي وعلي معلول بشأن تجديد عقده هو مدة العقد، حيث يرغب النادي الاهلي تجديد عقد معلول لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي، ولكن اللاعب يرغب في تجديد عقده 3 سنوات بخلاف الموسم الحالي.

وقال مصدر بالأهلي: "هناك خلاف بين معلول والأهلي حول مدة العقد بالإضافة إلي المقابل المادي حيث يرغب معلول في الحصول على مليون و400 ألف دولار ولكن عرض النادي الأهلي توقف عند مليون و200 ألف دولار".

وتابع المصدر: "الخطيب بعد رفض معلول عرض النادي الأهلي طلب إيقاف المفاوضات مع علي معلول وتأجيلها لوقت أخر لتفكير اللاعب خاصة أن الفريق مرتبط بمباراة مهمة أمام نادي طلائع الجيش في السوبر المصري".

ويأتي قرار الخطيب برفض مواصلة المفاوضات مع علي معلول، على خطي قراره ضد عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق حينما ماطل في المفاوضات بشأن تجديد عقده مع الأهلي.