رعب في الأهلي من انتقال نجمه إلى صفوف بيراميدز

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 09:48 م
كتب: شادي يوسف
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يعتبر ملف ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي، من الأمور المزعجة داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل وجود خلاف بين الإدارة واللاعب على خطوته المقبلة.

في البداية لا يرغب ناصر ماهر سوى في ارتداء قميص فريق بيراميدز خلال الموسم الجديد، حيث سيحصل على مقابل مالي كبير يصل إلى 30 مليون جنيه في 3 سنوات.

وعلى الناحية الآخرى، يحاول النادي الأهلي، إقناع ناصر ماهر بالانتقال إلى أندية مثل سموحة أوالاتحاد السكندري أو فيوتشر إف سي ولكن حتى هذه اللحظة يرى ناصر ماهر أن عرض الفريق السماوي هو الأكبر والأفضل.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تجعل النادي الأهلي يخشى من انتقال ناصر ماهر إلى بيراميدز:

-إجادة اللعب بدون ضغوط

يجيد ناصر ماهر اللعب في الأندية الغير جماهيرية والتي لا يوجد بها ضغوطات جماهيرية وإعلامية، وهي الميزة التي يمتلكها فريق بيراميدز في الوقت الحالي.

-الثقة في تألقه

يثق جهاز الكرة في النادي الأهلي بتألق اللاعب حيث سبق له الظهور بشكل مميز على سبيل الإعارة في بعض الأندية مثل بتروجيت وسموحة، في حين لا يقدم نفس الأداء مع النادي الأهلي بعد العودة من الإعارة.

-بديل للي مالوش بديل!

سيكون ناصر ماهر هو أفضل بديل على الساحة في الوقت الحالي للاعب عبد الله السعيد الذي اقترب من الاعتزال، في الوقت الذي تبحث خلاله إدارة الفريق السماوي عن بديل له لتجنب تأثر الفريق بعد اعتزاله.

-تجنب انتقال السعيد إلى الزمالك

يتخوف النادي الأهلي من انتقال ناصر ماهر إلى صفوف فريق بيراميدز، خاصة انه قد يساهم في بعض المرونة من جانب إدارة الفريق السماوي وإيهاب جلال في ملف انتقال عبد الله السعيد إلى صفوف القلعة البيضاء خاصة بعد أن طلب اللاعب في الفترة الماضية، ارتداء القميص الأبيض.