الأهلي يصدم "حاوي" الفريق بقرار ال20 مليون جنيه

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 10:09 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن القرار النهائي من مسئولي النادي الأهلي بخصوص ملف رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم نصار ماهر، والذي اعطى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الضوء الأخضر لرحيله عن صوف القعة الحمراء، بسبب عدم الحاجة الفنية له خلال الفترة المقبلة.

وقال كريم شحاتة، في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم": "شهد أحد تدريبات الفريق الأخيرة غضب ناصر ماهر بعد استبعاده من التقسيمة ليتحدث معه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ويؤكد له الموافقة على بيعه حال وصول عرض بقيمة 20 مليون جنيه بعد الإصرار على الحصول على 25 مليون في أول الأمر".

وأضاف:" أن رغبة اللاعب في الرحيل وخروجه من حسابات الجهاز الفني أمور جعلت إدارة الأهلي توافق على تخفيض المبلغ المطلوب".

يعتبر ملف ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي، من الأمور المزعجة داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل وجود خلاف بين الإدارة واللاعب على خطوته المقبلة.

في البداية لا يرغب ناصر ماهر سوى في ارتداء قميص فريق بيراميدز خلال الموسم الجديد، حيث سيحصل على مقابل مالي كبير يصل إلى 30 مليون جنيه في 3 سنوات.

وعلى الناحية الآخرى، يحاول النادي الأهلي، إقناع ناصر ماهر بالانتقال إلى أندية مثل سموحة أوالاتحاد السكندري أو فيوتشر إف سي ولكن حتى هذه اللحظة يرى ناصر ماهر أن عرض الفريق السماوي هو الأكبر والأفضل.
Mohamed
Mohamed Ehab Azab