الأهلي يوضح حقيقة خطف بيراميدز "لنفاثة" الفريق

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 10:39 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أشارت تقارير صحفية خلال الآونة الأخيرة، إلى سعي نادي بيراميدز، إلى ضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم من النادي الأهلي على طريقة أحمد فتحي نجم النادي الأهلي والذي ضمه الفريق السماوي إلى صفوف الفريق عقب نهاية تعاقده مع الشياطين الحمر.

وبهذا الصدد علم "وان-ثري" ان علي معلول ظهير المنتخب التونسي والنادي الأهلي، لم يخبر مسئولي الأهلي إطلاقاً عن وجود أي عروض من نادي بيراميدز حجتى الآن، مؤكدين أن مفاوضات التجديد معه تسير بشكل جيد، وأن هناك بعض الخلافات البسيطة على بنود التعاقد يتم حلها في الوقت الراهن.

وأضاف المصدر أن معلول يعد أحد أهم العناصر الرئيسية في تشكيل الأهلي خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أهمية تواجده، وأن الجهاز الفني طالب بضرورة بقائه خاصة وأنه لا يوجد بديل له على نفس المستوى في الوقت الحالي، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

يطمع مسئولو بيراميدز، في التعاقد مع الدولي التونسي على معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المُقبلة، في ظل عدم إعلان مسئولي القلعة الحمراء، تجديد عقد اللاعب والذي ينتهي بنهاية الموسم المُقبل.

وقرر ممدوح عيد، المدير التنفيذي، لنادي بيراميدز، الدخول في مفاوضات مباشرة مع على معلول، خلال الأيام المقبلة، وعرض عليه الانتقال للفريق السماوي ، مقابل حصوثل على مليوني و500 ألف دولار سنويًا صافي الضرائب.

ويحق لعلي معلول، التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المُقبل، وقبل ستة أشهر من انتهاء تعاده مع النادي الأهلي، دون الحصول على إذن من إدارة القلعة الحمراء، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي "فيفا".