ضربة متعمدة من كارلوس كيروش ضد الأهلي والزمالك

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 02:43 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كيروش أسماء اللاعبين المحترفين لمباراتي ليبيا فى تصفيات كأس العالم يوم 20 سبتمبر الجاري وفقا للائحة، حيث يتم استدعاء المحترفين قبل 15 يوما على انطلاق المعسكر.
ويستدعى الجهاز الفنى كلا من محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى وأحمد حجازى مدافع اتحاد جدة وأحمد حسن كوكا مهاجم كونيا سبور التركى، كما يضع الجهاز الفنى فى حساباته أحمد ياسر ريان مهاجم ألتاى سبور التركى وعمر مرموش مهاجم شتوتجارت الألماني، بينما لم يتم حسم الموقف النهائى لمصطفى محمد مهاجم جالتا سراي حتى الأن.

ويدخل المنتخب الوطنى بقيادة كارلوس كيروش معسكرا مغلقا يوم 28 سبتمبر الجارى بالإسكندرية لخوض المباراة الودية أمام ليبيريا باستاد برج العرب يوم 30 من نفس الشهر، استعدادا لمباراتي ليبيا فى تصفيات كأس العالم.
ويبقى الأمر المؤكد هو أن دخول بعض الوجوه الجديدة لديه بعض الأهداف الفنية والانضباطية وذلك على النحو التالي:
-كريم فؤاد وثنائي القطبين
دخول كريم فؤاد إلى صفوف منتخب مصر في هذا التوقيت، يؤكد أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني اكتشف بالفعل وجود مشكلة وأزمة في مركز الظهير الأيسر، حيث يؤدي أيمن أشرف مع الأهلي في مركز المساك بينما يلعب مع منتخب مصر في مركز الظهير الأيسر، كما تقدم محمد عبد الشافي في السن بشكل كبير، ولذلك قرر الجهاز الفني للمنتخب تواجد كريم فؤاد.
-سام مرسي وتصرفات النني وطارق
شهدت الفترة الماضية، معاناة الجهاز الفني لمنتخب مصر من بعض التصرفات من جانب بعض النجوم في المنتخب الوطني، مثل طارق حامد ومحمد النني حيث اعترض الثنائي على فكرة الجلوس على دكة البدلاء، وربما قرر الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش ضم سام مرسي من أجل تهديد أي لاعب يفكر في الخروج عن النص.

-عمر مرموش وأزمة البدري ومصطفى

دخول عمر مرموش إلى قائمة منتخب مصر في هذا التوقيت، يعتبر رسالة آخيرة من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر، ضد مصطفى محمد حيث سيكون مصيره الاستبعاد بعد واقعة خروجه عن النص ضد حسام البدري المدير الفني السابق ولذلك قرر الجهاز الفني للمنتخب ضم مرموش وإعادة كوكا.