طلائع الجيش والزمالك يمنحان الأهلي 3 هدايا ثمينة في موقعة السوبر

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 04:17 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تترقب الجماهير المصرية المواجهة الصعبة بين الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المحلي على استاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل.

وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين طاقم حكام جزائري لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المحلي الثلاثاء المقبل، وجاء طاقم الحكام على النحو التالي: مصطفى غربال حكم ساحة وعبد الحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني مساعدين وإلياس بوكواسة حكم رابع وعبيد شارف حكم فيديو وبن براهم لحلو مساعد حكم فيديو.

وكان النادي الأهلي قد حصد بطولتي الدوري والكأس الموسم قبل الماضي، بينما حقق نادي طلائع الجيش وصافة كأس مصر.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة من أجل التتويج بالبطولة للمرة رقم 12 في تاريخه، بينما يدخل طلائع الجيش من أجل التتويج بالبطولة الأولى له في تاريخه.

ويبقى هناك بعض العوامل الخارجية التي تقرب المارد الأحمر من حصد اللقب وذلك على النحو التالي:

-رحيل نقاط القوة عن طلائع الجيش

يفتقد فريق طلائع الجيش عدد كبير من العناصر الهامة في صفوفه قبل مواجهة النادي الأهلي، حيث يغيب عنه العناصر التي رحلت مثل عمرو مرعي وناصر منسي وعمرو جمال واسلام جمال، رغم الدوري الكبير الذي بذله الثلاثي مع الفريق في الموسم المنقضي.

-العروض تشتت انتباه هؤلاء

هناك بعض العروض التي تغازل بعض اللاعبين في صفوف فريق طلائع الجيش قبل المواجهة المرتقبة مثل أحمد سمير المطلوب في صفوف فريق فاركو، ومهند لاشين المطلوب في الزمالك وبيراميدز، ومحمد بسام المطلوب في الأهلي وفاركو.

-خسارة الدوري

جاءت خسارة النادي الأهلي للقب الدوري الممتاز، لتجعل هناك رغبة قوية من جانب المارد الأحمر لحصد لقب في هذا التوقيت من أجل الحصول على دفعة معنوية قوية قبل استكمال مسابقة كأس مصر، وايضا قبل خوض الموسم الجديد في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.