على طريقة الأهلي.. أسطورة الزمالك يضع روشتة علاج مشاكل الفريق

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 10:56 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أنه يجب تعيين مديرة كرة بنادي الزمالك، والأفضل أن يكون نجم سابق وله اسم ووزن وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد، للم شمل اللاعبين عقب الأزمات المتتالية التي ضربت القلعة البيضاء عقب الفوز ببطولة الدوري.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة "النهار":"يجب تعيين مديرة كرة بجهاز نادي الزمالك، والأفضل أن يكون نجم سابق، وهناك الكثيرين ممن يصلحون لهذا المنصب".

وأضاف:"ليس من صلاحيات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أن يرفض تعيين مدير كرة في الجهاز الفني للفريق، وفريق الزمالك، لن ينصلح حاله، إلا بتعيين نجم كبير في المنصب".

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن آخر تطورات عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قررت توقيع عقوبة علي شيكابالا، بالإيقاف 8 أشهر، بعد أزمة تجاوزه ضد أحمد مجاهد أثناء مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة في الدوري المصري.

وقال مجاهد خلال تصريحات تلفزيونية": "ملف عقوبة شيكابالا بالكامل أمام لجنة الاستئناف برئاسة عادل الشوربجي، وهذه لجنة مستقلة تمامًا ومُنتخبة من الجمعية العمومية، وهذا اختصاصهم".

وأشار: "نادي الزمالك لم يعلن أول قائمة له بسبب المديونيات، والزمالك لم يضم لاعب جديد حتى الآن ولم يسدد رسوم القائمة الأولى".

وتابع: "قبل 7 أكتوبر إذا وصل لنا رفع القيد عن الزمالك سنعلن ذلك، ولكن وقف القيد لا يمنع النادي من قيد قائمته الأولى من اللاعبين المتواجدين"، مشيرًا : "هناك 7 أندية أخرى ممنوعة من القيد مثل الرجاء المطروحي والنصر القاهري".

وواصل: "كأس مصر سيستأنف بمباراة الأهلي وإنبي وبيراميدز أمام سموحة، ومن المتوقع أن يتم إقامة نهائي البطولة بين 3 أو 4 نوفمبر المقبل".