3 أزمات جديدة تشتعل في الأهلي قبل مواجهة إنبي

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 03:15 م
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شادي يوسف
تقام مباراة الأهلي وإنبي يوم السبت، وذلك في دور الـ16 من عمر مسابقة كأس مصر، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على شبكة قنوات أون سبورت .

ويستضيف استاد الإسكندرية مباراة الأهلي وإنبي، ويأمل المارد الأحمر في العودة لطريق الانتصارات وذلك بعد تعرض الفريق لمواقف صعبة في الفترة الماضية، وذلك بعد خسارة لقب الدوري الممتاز، قبل أن تتطور الأمور ويخسر الفريق الأحمر لقب السوبر.

ويبقى الأمر المثير هو أن الأزمات تحاصر النادي الأهلي بشكل قوي قبل مواجهة إنبي وهو ما نكشفه في السطور القادمة:

-عقوبة الـ300 ألف جنيه تشعل الأجواء

حالة الغضب الشديد بين اللاعبين وذلك بسبب العقوبات القاسية التي فرضها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية بخصم 300 ألف جنيه من كل لاعب، وهناك محاولات للضغط على مدير الكرة سيد عبد الحفيظ وذلك من أجل تقليل العقوبات.

-مصير المدير الفني

لا يخفى على أحد أن العلاقة بين بيتسو موسيماني ورئيس النادي الأهلي، غير جيدة في الوقت الحالي، في الوقت الذي زاد خلاله المدير الفني الغموض بشأن مستقبله بعد أن رفض الحديث مع اللاعبين عن الأخطاء التي ظهرت في لقاء السوبر المحلي وهو ما فسره بعض اللاعبين باقترابه من الرحيل!.

-حارس الأهلي في مأزق

يبذل محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر جهداً كبيرا وذلك من أجل لم شمل الفريق خوفا من دخول الفريق الأحمر في دوامة من النتائج السلبية في الفترة المقبلة، ويحاول الشناوي واللاعبين الكبار مساعدة موسيماني في وضع النقاط فوق الحروف قبل مواجهة إنبي يوم السبت المقبل.
Advertisements