الخطيب حسم قراره .. ٤ مؤشرات تؤكد رحيل موسيماني عن الأهلي

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 05:27 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
توج فريق طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري لموسم 2019/2020 بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح بعد مباراة ماراثونية امتدت لركلات الترجيح، وفاز طلائع الجيش بالبطولة بعدما تفوق على الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، قبل أن تذهب المواجهة إلى ركلات الترجيح ويفوز طلائع الجيش بالبطولة لأول مرة في تاريخه، وانضم طلائع الجيش لكل من الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وحرس الحدود، وهي الأندية التي فازت ببطولة السوبر المصري قبل ذلك.

ويبقى هناك بعض العلامات التي تؤكد قرب انتهاء علاقة الجنوب أفريقي مع النادي الأهلي:

-كبش فداء

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن كبش فداء وذلك من أجل تبرير سبب خسارة لقب الدوري الممتاز الذي حصل عليه نادي الزمالك بفارق 4 نقاط عن المارد الأحمر، قبل أن يفرط موسمياني في لقب السوبر المحلي في مباراة سهلة نسبيا امام طلائع الجيش.

-الإعلان عن العقوبة في الإعلام

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الإعلان عن عقوبة الجهاز الفني في وسائل الإعلام، وهو ما تسبب في حالة من الغضب الشديد لدى المدير الفني بدلا من مواجهته في الغرف المغلقة، وهو ما تسبب في صدمة للمدير الفني.

-التصعيد من جانب بيتسو

قرر المدير الفني للنادي الأهلي، التصعيد وذلك بعد تسريب بعض الأنباء من جانبه في بعض صحف جنوب أفريقيا ، بأنه يرفض تنفيذ العقوبة كما أكدت صحف جنوب أفريقيا انه ابلغ إدارة النادي الأهلي، برفض الغرامة.

-مفيش أمل

ترى لجنة التخطيط في النادي الأهلي، أن استمرار المدير الفني لن يفيد القلعة الحمراء في هذا التوقيت، خاصة في ظل استمرار الأخطاء التي يقع بها في المباريات المحلية وعدم تمكنه من قراءة المباريات بشكل جيد.
Advertisements