ثورة الخطيب .. ابن الزمالك يفجر براكين الغضب داخل الأهلي

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 10:55 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
توج طلائع الجيش بلقب السوبر المصري على حساب الأهلي بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي على مدار الوقت الأصلي والإضافي.

وخسر الأهلي، البطولة الثانية في عهد مدربه بيتسو موسيماني بعد ضياع لقب كأس السوبر المحلي، بخلاف خسارة لقب الدوري الممتاز، وحقق طلائع الجيش، لقب السوبر المصري لأول مرة في تاريخه، بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني.

-الاستعداد للقاء في 12 يوم فقط

لم يستعد فريق طلائع الجيش للقاء الأهلي في بطولة السوبر سوى في 12 يوم فقط، والمفاجأة المدوية هي أن فريق الطلائع كان يفكر في الانسحاب من المواجهة وذلك بسبب عدم التحضير الجيد للقاء.

-8 غيابات مؤثرة

افتقد فريق طلائع الجيش قبل مواجهة النادي الأهلي 8 غيابات وذلك بسبب بيع بعض النجوم، بالإضافة إلى انتهاء إعارة بعض العناصر في الفريق وعودتهم إلى أنديتهم، ورغم ذلك لم يجد فريق طلائع الجيش الوقت المناسب لتجهيز الصفقات الجديدة للمشاركة.

-صفقات بـ100 مليون جنيه

انفق النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية ما يقرب من 100 مليون جنيه، وذلك لضم صفقات بحجم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن ورغم ذلك لم يستغل المدير الفني العناصر الجديدة بالشكل المطلوب.

-الأهلي عاجز

ظهر النادي الأهلي، عاجزاً خلال مواجهة طلائع الجيش ولم يتمكن الفريق الأحمر من اظهار الفارق الكبير في الامكانيات الفنية والمالية بينه وبين منافسه، واستسلم النادي الأهلي للكماشة الدفاعية التي اقامها عبد الحميد بسيوني خلال اللقاء.