٥ مفاجآت نارية في تشكيل الأهلي أمام إنبي

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 10:53 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة النادي الأهلي القادمة في مسابقة كأس مصر مصر أمام إنبي، حيث سيقام اللقاء في السابعة من مساء السبت المقبل، 25 سبتمبر 2021، على استاد الإسكندرية، في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

وكان من المقرر انطلاق مباراة الأهلي وإنبي في تمام الساعة الثامنة مساء السبت، قبل أن يتم تعديل موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس أمام إنبي، لتقام في الساعة السابعة من اليوم نفسه.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي القادمة أمام إنبي في كأس مصر، على قناة أون تايم سبورت 1، الناقل الحصري لمباريات كأس مصر.
ويبقى هناك بعض التعديلات المنتظرة في تشكيل الأهلي أمام إنبي ويتصدر هذا الخماسي المشهد:
-عمار حمدي
ارتفعت بشدة فرص مشاركته في المرحلة القادمة، حيث يراهن بيتسو موسيماني على توهجه في الموسم الجديد وظهوره بشكل مميز في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين الأيمن والأيسر، وخط الوسط وتحت رأس الحربة.
-أحمد حمدي عبد القادر
من الأسماء التي يسعى موسيماني لمنحها الفرصة في المرحلة المقبلة، بعد أن ظهر بشكل مميز في تجربته مع سموحة، ويمتلك عبد القادر مهارة رائعة حيث ينطلق بالكرة نحو المرمى أو إلى الأمام وذلك ما يميزه عن جميع العناصر التي تلعب في مركزه.
-محمود كهربا
يعتبر من العناصر التي قد تحصل على فرصتها في الفترة القادمة، خاصة بعد تجميده على دكة البدلاء في المواجهة الماضية أمام فريق طلائع الجيش في بطولة السوبر المصري، وهناك تفكير قوي في منحه الفرصة على الأقل في الشوط الثاني.

-أليو ديانج

يعتبر لاعب خط وسط القلعة الحمراء من العناصر التي قد تدخل بقوة حسابات بيتسو موسيماني، خاصة في ظل المستوى الفني الضعيف الذي ظهر به حمدي فتحي في لقاء السوبر المصري، حيث عانى من الإجهاد الشديد.
-عودة بدر بانون

هناك استقرار ايضا من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي على خطوة عودة المحترف المغربي، بدر بانون لقيادة الخط الخلفي في المواجهة القادمة.